آلدكــهـ
مرحبا بك
عزيزي الزائر ..!

أتمنى تشرفنا بمواضيعك
ورجاءً

ممنوع للمنقول

وأتمنى لك يوم سعيد معنا
آلدكــهـ
مرحبا بك
عزيزي الزائر ..!

أتمنى تشرفنا بمواضيعك
ورجاءً

ممنوع للمنقول

وأتمنى لك يوم سعيد معنا
آلدكــهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آلدكــهـ

منتدى عائلة آل حمد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abdullah ayed

abdullah ayed

عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ Empty
مُساهمةموضوع: عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ   عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 7:28 am

...

عندمآ تعآنق قطرآت المطر ورذآذه البآرد رقبتي التي صلخهآ الحر وعندمآ يكون الجو في غآية الروعة خصوصاً في صيف مكـهـ اللطيف < أمحق > طلعت من بيتي متوجهاً

للـمعـهد ممتطياً سيآرتي الفوشية الفآقعة اللون < موب ذآ لونهآ ولكن الشمس لهآ إبدآع في قلب الألوآن إنطلقت للعمل عآزماً على إني أتوجه للجوآزآت لإستقدآم

الشغآله تلبية لرغبآت آمـي الحسنآء سوسو دخلت القآعـهـ وكآن في إستقبآلي وجيه الموظفين العآبسه كالعآده إنطلقت للـمدير ع . ع . آل س فطلبت منه إني أستئذن

وأروح للجوآزآت فأبتسم لي إبتسآمة خبث وقآل رح خلص ملفآتك وملفآت أبو عبيد وملفآت ابو خلف فرجعت للقآعهـ الخآليهـ من الطلآب [ إنآ ثلآثة والإثنين يعرفون المدير

فقرر يكآفئهم وتروح علي ] فأسرعت في تخليص كآفة الدرووس وإنتهيت على الظهر فتفآجئ المدير وقآلي [ طس في اللي مآ يقآك ] طسيت وركبت سيآرتي الفوشيه

العزيزه متوجهاً للجوآزآت فتحت محطة خنشليلة إف إم وهالقنآة محبه للفنآنين الشعبيين [ مزعل فرحآن & بشير شنآن ] ووصلت ولقيت المواقف فاضية والموضفين

يتشفقون مراجع بس .. فوقفت موتري بأخر الشارع وجيت مشي .. من هول الصدمة ماصدقت انها فاضيه خفت انها الكاميرا الخفية دخلت الجوآزآت ورقيت للدور الثآني

فكآن في إستقبآلي موظف الإستقبآل ولكن مسكت سرآ وآصل للدرج من جميع الأجنآس وطبعاً الروآئح الزكية اللي هنآك حدث ولا حرج المهم بالطقاق وبعد ما فطست

وصلت للموظف وقآلي عسى ما أخرنآك ؟ الإسم الكريم قلت له عبـــدآلله ولد عــآيض القحطآني قآلي والنعم بولد القحطآآني إسترح وقدم لي

عصير بردقآن وش زينه وبالمصآدفة وأنا أقحن في عصير البردقآن وأتلذذ به إكتشف الموظف إني متخلف في الدولة وإن أصولي أفريقية ومنحاش ومتخلف في إقآمتي مع

بيآض بشرتي النآصع وزرقة العينين فأنا نفسي إنصدمت وقلت له كيف تمقّل في خشتي زين يَ ولد الأجوآد فذاك الموظف الغشيم ما عطا وجه لجمآلي الفتآن واللي

يعكس للنآظر من النظرة الأولى إن اصولي اوروبية فصدر أمر بترحيلي لدولتي الأم اللي هي [ مدغشقر ] فحطونآ على الرحلة رقم 815 أوشيآنك ركبت الطيآرة وأنا موب

مصدق إني مدغشقري جلست في زاوية الطيآرة جنب الدريشة وكل من جا يجلس جنبي رفسته وقلت له إنقلع يَ الأجنبي جت المظيفة تقدم لنا العشا > تلطع في

الجوازات من الظهر للمغرب < تعشيت وخشيت في سبآت عميق وحلمت إني رجعت للسعودية وإن كل اللي صآر معي حلم وفجأة ومن دون سآبق إنذآر جآني حظن من

وحدة مدغشقرية في الطيآرة وقمت مرتآع ولينهآ تصيح وأنا حتى الغمص في عيوني ما أدري وش السآلفة قلت لهآ هي هي يَ العجوز وخري عني قآلت لي وهي

تشاهق : مآمآدو أنا بأد إشرين سنة شوفتك قلت لهآ وش هو ذآ مآمآدو أنا عبدآلله وقآلت لي إنهآ تصير أمي من الرضآع وتجلس تحلف يمين وأنا طبعاً مرتآع

والمدغشقريين اللي في الطيآرة يصيحون يقآلهم موقف رمنسي [ مهوب جوهم ] المهم انا منصدم جلست تسولف وتقول إن أمي في مدغشقر ومشتآقة لي وإنهآ كآنت

تدورك وإنك طحت منهآ في مكة وجلست هنآك ودبرت نفسك بنفسك وجلست توزع حب حمآم وتبيع موية وكنت تلعب كورة و و و المهم إنهآ جلست تقرقر فوق رآسي لين

وصلنآ بعد ما وصلنا خذتني لبيتنآ في مدغشقر وكآن بين جبآل وخضرة ووعشب وسآعة صدر جلسنآ في الطريق من المطار لبيتنآ تقريباً يومين وكآنت مدغشقر كلهآ أمطآر

و24 ساعة مطر واحيانا يجي بَرَد فاستانست لإني موب متعود على المطر يجي في السنة مرتين ولا ثلاث وصلنا لبيتنآ فشفت أمي فأمي من الصدمة مشت وجت تركض

وانا جلست اركض وحضنتني وما بقى بقعة في جسمي ما حبتها يوم خلصت طاحت وأغمي عليهآ خوآلي [ سآمو , ديآبي , دومي ] كآنو موجودين ومتعودين على

هالطيحة قبصهآ خآلي سآمو فقآمت وجلست تشآهق وفغصتني وقآلت لي مآمآدو ماتوبي تمنكآرآ سأوديّه يعني وش جآبك من السعودية قلت لهآ إني كنت رآيح اقدم لي

شغآلة وكنت رآيح للجوآزآت وجا الموظف وقدم لي عصير البردقان واكتشف إني متخلف فرحلوني الجوآزآت وصآرت تعرف عربي وجلست هنآك أسبوعين طبعاً أهلي قليلين

الخآتمة اللي هنآك ما درو إني مختفي اكيد لإنهم ينومون في النهآر ويقومون في الليل ولا يدرون عن البيت المهم ما درو عني الا عقب اسبوع قليلين الخآتمة عاد إخوآني

اللي هنآك وزوجتي واخوانها اللي ما يستحون جلسو يتشآورون نرجعه ولا لا لين آخر شي كلهم عيو إلا أمي < اللي متبنيتني > قالت الا نقدم ونرجعه ومشت كلمتها راح

اخو زوجتي مصطفى الآغآ للجوازات وقآلهم إنآ نبيه بفيزة سواق تريلة وتأخرت الفيزة وجلست شهر على ما طلعت ورجعت في هالشهر واسبوعين تعرفت على بنآت

خوآلي المدغشقريين الجميلآت واللي يشوفهم يقول هذولآ خوآتك لإنهم بيض وشقر وعيونهم زرق فخقيت على تآنآ اللي تصير بنت خالي سآمو وعزلنآ أنفسنآ لمدة 3

أسآبيع ما ندري عن امي ولا خوالي وجلسنا في كوخ يشبه لكوخ هآيدي وحولنآ بقر وكل يوم نشرب من حليبهم ونتسآبق ونلعب وسآعة صدر رجعنآ للبيت لقينآ أمي

تصيح وتقول جآيتك فيزه للسعودية تشتغل سواق تريله فأنا استآنست لإني بأرجع وزعلت لإني بأخلي امي وخوآلي في مدغشقر وبأخلي الطخما تآنآ فقلت مآ يخآلف لآزم

أرجع لأهلي اللي تربيت معهم رحت للمطآر وودعت امي وخوآلي وبنت خالي تآنآ تصيح وقلبي متقطع عليها رجعت للسعودية وفي مطار الملك عبدآلعزيز إستقبلوني أهلي

وطبعاً قلت لهم السآلفة ومن شفت هنآك ومن ما شفت ومن جلست معه وعطيتهم الكلآم إلا زوجتي ما قلت لها المهم إني من بعد ما رجعت من مدغشقر عشت أنوآع

الذل منهم كل ما بغو شي يقولون لي [ يآ صديق , تعآل صديق ] وهالصديق ونشبت فيني كلمة صديق لمدة 10 سنوات

ما يستفآد إذآ فيه شي يستفآد

1- لحد يتهور ويقدم على شغآلة

2- مدغشقر دولة زينة واللي محليهآ خوآلي وأمي

3- الشعب السعودي يحتقر الأجآنب

عدل سابقا من قبل abdullah ayed في الأحد يوليو 31, 2011 8:33 am عدل 1 مرات
Alzangfori

مُساهمةموضوع: رد: عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ   عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 8:01 am

سلامات والحمد لله عالسلامه يا صديق والله أحس انك مغشوش.
ومظلوم بين اهلك أهي أهي ..... Crying or Very sad
abdullah saad

abdullah saad

مُساهمةموضوع: رد: عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ   عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 8:11 am

اشكرك يا ابو عابد ع الشطحات الفخمه وودي انصحك بنصايح برضه شاطحه
1_ اذا بتكتب موضوع لا تنبطح على بطنك لأن الضغط حيكون على سرررركـ قوي فبالتالي طوووووط.......شطحه
2_ اذا بتكتب موضوع ثاني اشربلك 3 اكواب سنتوب بالقشطه و2 ببسي بالتووونه مع الثوم 100%
3_اذا بتكتب موضوع لا تتفرج لأفلام هنديه
تقبل النصايح بصدر رحب
abdullah ayed

abdullah ayed

مُساهمةموضوع: رد: عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ   عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 10:47 pm

Alzangfori كتب:
سلامات والحمد لله عالسلامه يا صديق والله أحس انك مغشوش.
ومظلوم بين اهلك أهي أهي ..... Crying or Very sad

دقــيت عليكـ .. وخسسرت 17 هللهـ ..وآنت تمـششكلـت مـعَ سـع ـد

وقعدتوآ تتضـآإربوون عششآإن تدخــلّ وفـي آلنهــآإيهـ

أهى أهى

لآ لآ من جــد شرفـت ونورت ح ــموودي

منوؤوؤور,,

كَلٍ عّآإَمَ وٌآنت بخُييُّرٍ ..
abdullah ayed

abdullah ayed

مُساهمةموضوع: رد: عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ   عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 10:54 pm

abdullah saad كتب:
اشكرك يا ابو عابد ع الشطحات الفخمه وودي انصحك بنصايح برضه شاطحه
1_ اذا بتكتب موضوع لا تنبطح على بطنك لأن الضغط حيكون على سرررركـ قوي فبالتالي طوووووط.......شطحه
2_ اذا بتكتب موضوع ثاني اشربلك 3 اكواب سنتوب بالقشطه و2 ببسي بالتووونه مع الثوم 100%
3_اذا بتكتب موضوع لا تتفرج لأفلام هنديه
تقبل النصايح بصدر رحب

Ya lbeeeh ya 3boOody

i miss 3bdullah s3d
abdullah saad

abdullah saad

مُساهمةموضوع: رد: عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ   عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 4:49 am

i miss 3bo0oy

عبدآلله عآيض وآصولهـ آلإفريقيهـ
صفحة 1 من اصل 1